سلطات الخميسات تنزل بثقلها لتطبيق القرار الحكومي بإغلاق المحلات على الثامنة وحظر التنقل الليلي.


عبد العالي بوعرفي – تيفلت بريس

شنت السلطات المحلية بمدينة الخميسات حملات واسعة مند يوم الأربعاء الماضي موعد دخول الاجراء الجديد المتمثل في منع المواطنين من التجوال والتنقل الليلي إضافة إلى الإغلاق التام. للمحلات التجارية والمقاهي على الساعة الثامنة مساء .

وقام مجموعة من القياد إضافة إلى رجال الامن الوطني والقوات المساعدة تحت إشراف باشا مدينة الخميسات بالنزول إلى شوارع المدينة والأماكن التي تعرف رواجا لتنزيل وفرض الترتيبات المتعلقة بتطبيق حضر التجوال الليلي والذي أقرته السلطات الحكومية بدء من ليلة الاربعاء الماضي.

وعرفت الحملة اقامة سدود أمنية ومراقبة صارمة للمواطنين، وقد عاينت “تيفلت بريس” توليفات من السلطات المحلية والأمن الوطني و القوات المساعدة إضافة إلى اعوان السلطة، تم توزيع على مختلف الأحياء والشوارع الكبرى للسهر على تطبيق الإجراءات السالف ذكرها، على أن تستمر الحملة لثلاثة أسابيع.بالإضافة إلى قيام دوريات مشتركة بجولات على جميع شوارع وأحياء المدينة من أجل السهر على تطبيق القرار الحكومي خصوصا الشق المتعلق بحضر التنقل الليلي ،ولقد تم تسجيل تجاوب الساكنة المحلية مع الاجراءات المتخذة .

وتأتي هذه الحملات المكثفة لسلطات الخميسات أيضا ، تنفيذا للتعليمات الصارمة لعامل إقليم الخميسات منصور قرطاح إلى مختلف ممثلي الإدارة الترابية بضرورة السهر على تنفيذ القرار الحكومي الأخير عبر القيام بحملات تحسيسية ودوريات أمنية مشتركة لحث المواطنين على التقيد بكافة التدابير المعلن عنها  بالإضافة إلى تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا – كوفيد.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق