بعد مصطفى حجي.. عضو جديد بطاقم حاليلوزيتش يرافق عموتة في رحلة "الشان"


يُرافق موسى الحبشي، المكلف بتحليل الأداء عبر الفيديو بطاقم المنتخب المغربي الأول، الحسين عموتة في رحلة بطولة إفريقيا للاعبين المحليين “شان 2021″، لإعداد تقارير عن الخصوم، وتقديم الدعم لأسود البطولة، بالمسابقة التي تستضيفها الكاميرون بداية من 16 يناير المُقبل.

الحبشي الذي رافق منتخب المغرب لأقل من 20 سنة خلال منافسات بطولة شمال إفريقيا، يشتغل رفقة طاقم المحليين هاته المرة، ليكون ثاني عضو تقني حاضر رفقة المجموعة، بعد مصطفى حجي الذي تم تكليفه من طرف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، لمتابعة مشاركة مجموعة من اللاعبين، عن قرب.

ورصدت جامعة الكرة، جميع مواردها من أجل الإعداد والدخول الجيد بكأس إفريقيا للاعبين المحليين، خصوصاً وأن المغرب يدخل المٌنافسة وعينه على الدفاع عن حظوظه للإبقاء على اللقب القاري للمرة الثانية توالياً، وهو ما كشف عنه المدرب عموتة في لقاءات سابقة للصحافة، مشددا على أن عامل التجربة الإفريقية سيكون فارقا هاماً.

وباشر موسى الحبشي مهامه رفقة الطاقم التقني للمنتخب المغربي الأول  بشكل رسمي، منذ شتنبر 2019، بإعداد تقارير عن أداء اللاعبين خلال المعسكرات، والمباريات، وتقديم إحصائيات عن الخصوم أيضاً، وهي ذات المهمة التي شغلها رفقة منتخب بلجيكا خلال نهائيات كأس العالم “روسيا 2018”.

The post بعد مصطفى حجي.. عضو جديد بطاقم حاليلوزيتش يرافق عموتة في رحلة "الشان" appeared first on تيل كيل عربي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق