فيديو يوقع بجد سحل حفيدته بدوار بتاونات


فاس: رضا حمد الله

دخلت الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز القضائية بقرية با محمد، على خط شريط فيديو من نحو دقيقة تم تداوله أمس على نطاق واسع فيسبوكيا ويظهر جدا يجر حفيدته الصغيرة على مسافة طويلة بعد رفضها مرافقته لمنزله بدوار بالجماعة القروية مولاي بوشتى الخمار بقرية با محمد.

وأوقفت مساء أمس المتهم الستيني ووضعته رهن الحراسة النظرية بناء على أوامر قضائية بعد تداول الفيديو وإثر مطالب فيسبوكية بالتحقيق مع المتهم واتخاذ المتعين قانونا في حقه بعد جره الضحية عقابا لها ودون أن تنفع توسلات امرأة وشباب حاولوا تخليصها من قبضته دون جدوى.

وصور شخص هذا الفيديو في غفلة من الجد الذي كان يسحل حفيدته بعدما غادرت منزله بدوار عين الحمدي، محاولا الفرار إلى منزل والدها بدوار المالحة البعيدة بمسافة مهمة، لكنه لحق بها وأمسك بها وجرها لإجبارها على العودة، دون أن تسلم من الاعتداء الجسدي بشكل أغضب الجميع.

وشبه فيسبوكيون الحادث الذي وثقه الفيديو، بما تعرضت إليه تلك الطفلة بمنطقة الشمال قبل أيام لما عذبت أم ابنتها بطريقة بشعة وأمام أعين زوجها وإخوتها عقابا لها، في الوقت الذي لم تخفي فعاليات غضبها من تصرف الجد الستيني الذي لم يستجب لطلب شخصين تدخلا لتخليصها من يده.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق