“الكاف” تعاقب لاعب مغربي بسبب طريقة إحتفاله بالإنتصار على المنتخب الجزائري


قررت لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم إيقاف ومعاقبة المهدي موهوب، لاعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، لمبارتين.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  في بلاغ رسمي نشرته عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، استلام القرار رسميا، مساء أمس الأحد.

وجاءت العقوبة المذكورة، على خلفية احتفال اللاعب موهوب بطريقة غير لائقة بعد تسجيله هدف الإنتصار أمام منتخب الجزائر، خلال مباراة المنتخبين بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا 2021، والتي كانت حسمتها العناصر الوطنية بهدف دون رد. إذ جاء في قرار اللجنة أن احتفال اللاعب “غير رياضي”.

وأنهى هذا القرار مشاركة اللاعب المذكور مع  المنتخب الوطني، لا سيما أن المباراة  التي كانت مقررة أمام المنتخب المصري قد أُلغيت،  بعد انسحاب هذا الأخير من التصفيات بسبب فيروس “كورونا” الذي ضرب 17 لاعبا، ما بات يفرض على موهوب الغياب عن مبارتي تونس وليبيا.

وسيواجه  المنتخب الوطني نظيره منتخب تونس مستضيف الدورة في الجولة الثالثة، على أن يواجه  منتخب  ليبيا في ثالث المواجهات يوم 24 من الشهر ذاته، فيما ألغيت مواجهة نظيره المصري التي كانت مقررة يوم  27 من الشهر المقبل.

The post “الكاف” تعاقب لاعب مغربي بسبب طريقة إحتفاله بالإنتصار على المنتخب الجزائري first appeared on جريدة اشتوكة بريس.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق