الفنادق تتلقى خبرا صادما بخصوص احتفالات رأس السنة


تسابق السلطات المغربية الزمن، لمنع جميع مظاهر الاحتفالات الخاصة برأس السنة “، بحيث أصدرت تعليمات صارمة بإغلاق كافة الفنادق بربوع المغرب، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين، في ظل الاجراءات الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

وقال محمد الصوتي، رئيس الجمعية الجهوية للصناعة الفندقية بجهة الدار البيضاء سطات، إن السلطات المحلية أعطت أوامر صارمة ومشددة لأصحاب جميع الفنادق، لمنع الاحتفال برأس السنة، بحيث سيتم اغلاق المطاعم الفندقية على الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار التدابير الاحترازية التي أعلنتها البلاد للقضاء على فيروس كورونا.

وأوضح الصوتي في تصريح لـ “سيت أنفو”، أن هذا الإجراء جاء حفاظا على سلامة المواطنين من انتقال الفيروس، لأن هناك أشخاص متهورين، وبالتالي ستعمل جميع الفنادق على تطبيقه.

وأفاد رئيس الجمعية، أن الفنادق كانت تنتظر أن تستأنف عملها بشكل جيد خلال رأس السنة، كي تعوض الخسائر الفادحة التي لحقتها منذ شهر مارس الماضي، لكن تم إصدار هذا القرار، وبالتالي يجب على الكل احترامه وتطبيقه بحدافره.

وطالب رئيس الجمعية، أن تعمل السلطات على تسهيل عملية تنقل المواطنين بين المدن، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية وذلك لانعاش الفنادق خلال هذه الفترة.



Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق