المغرب الفاسي يروض فارس دكالة و يلحق به هزيمة مذلة


مرزوق لحسن

لم يقوى فريق الدفاع الحسني الجديدي في تحقيق الفوز الأول له في الدوري المغربي، و تلقى هزيمة أخرى بميدانه أمام الصاعد الجديد فريق المغرب الفاسي و هي الهزيمة الثالثة له من اصل اربع مباريات أجراها.

المباراة التي أجريت على أرضية الملعب العبدي بالجديدة مساء يوم الأحد لحساب الأسبوع الرابع من البطولة الإحترافية انوي، و انتهت بهزيمة مذلة لفريق الدفاع الحسني الجديدي بحصة هدفين لهدف.

الفريق الدكالي كان هو السباق للتسجيل عن طريق ياسين الذهبي عند الدقيقة 5 من بداية المباراة، لكن فريق المغرب الفاسي سيتمكن من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 24 عن طريق اللاعب عبولاي ديارا بسبب أخطاء تموضع مدافعي فريق الدفاع الحسني الجديدي.
و قبل نهاية المباراة سيتمكن الزوار من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب علاء الدين أجراي في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق .

الشوط الثاني لم يحمل الجديد للجديظيين رغم التغييرات التي قام بها عبد الحق بن شيخة بعد إدخاله لمهاجمين، لكن اللاعبين ظلوا شاردين داخل رقعة الميدان، و عجزوا على الرجوع في المباراة مع ارتكابهم لعدة أخطاء خصوصا وسط الميدان و الدفاع.

و بهذه النتيجة المحصلة يرتقي فريق المغرب الفاسي إلى الرتبة الخامسة برصيد 8 نقاط، بينما يقبع فريق الدفاع الحسني الجديدي في أسفل الترتيب و يحتل المركز 15 بنقطة يتيمة.



Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق