وفاة رئيس مجموعة الجماعات الترابية باب القرن ل”حفظ الصحة” بشفشاون – شمالي



توفي صباح اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020، محمد قشور الغنامي، رئيس مجموعة الجماعات الترابية باب القرن ل”حفظ الصحة” بشفشاون، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بعد إصابته بفيروس كورونا.

ونعت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بشفشاون، في وفاة محمد قشور الغنامي بعد إصابته بفيروس كوفيد-19، مقدمة العزاء والمواساة لأسرته الصغيرة والكبيرة .

في حين تقدمت مجموعة الجماعات عبر صفحتها الرسيمة، نيابة عن كل الأعضاء و الموظفين و الأعوان بأحر التعازي والمواساة لعائلة الفقيد ؛سائلين الله سبحانه وتعالى أن يرزق عائلته الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع النبيئين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً، إنه سميع مجيب.

وسبق انتخاب محمد قشور الغنامي، في فبراير 2019، رئيسا لمجموعة الجماعات الترابية «باب القرن» باسم الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وتضم هذه المجموعة تسع جماعات هي: فيفي، بني فغلوم، بني صالح، بني دركول، بني سلمان، باب تازة، الدردارة، تناقوب، لغدير، بالإضافة للمجلس الإقليمي لشفشاون، وتختص المجموعة بقضايا الصحة.

وقد أحدثت على مستوى الإقليم ثلاث مجموعات لنفس الغرض، للمساهمة في مواجهة الخصاص الذي يعانيه الإقليم في هذا القطاع الحيوي: مجموعة «باب القرن» برئاسة محمد قشور، مجموعة «الساحل» انتخب لرئاستها المعتصم امغوز، ومجموعة «تزران» انتخب لرئاستها عبد العالي الجوط.










Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق