المصرية صاحبة الـ73 مقطعاً مخلا تنهار باكية عملي مُنظم ضمن شبكة في الإمارات والساعة بـ500 دولار


بعد القبض عليها توالت المفاجآت في واقعة التحقيق سيدة كفر الشيخ، المصرية صاحبة الـ73 فيديو ، وذلك بعد ذهابها إلى النيابة العامة، لتقديم بلاغ ضد زوجها تتهمه بإجهاضها بعد الاعتداء عليها بالضرب.

وقالت المتهمة بممارسة البغاء وصناعة فيديوهات  في اعترافاتها التي نقلتها وسائل إعلام مصرية: “كنت أعمل في دولة خليجية بالدولار، وكان زوجي سعيداً حين كان يأخذ مني نقوداً كثيرة، وكنت أعتقد أنه فهم طبيعة شغلي، فأنا كنت أرسل له صورا خاصة وكان يظهر بها تغير ملامحي من خلال المكياج”.

وتابعت المتهمة: “أول ما رأى الفيديوهات تذكر أنه رجل واتهمني بالزنا؟”.

وأشارت المتهمة التي تدعى “سمر” إلى أن الظروف المعيشية القاسية التي كانت تعيش فيها وأسرتها كانت السبب في إقدامها على تلك الخطوة والسفر مع صديقة لها إلى الإمارات.

وقالت “سمر” أن صديقتها أخبرتها بالتفاصيل، وأنها ستنضم إلى شبكة دولية في الإمارات وعندما ذهبت وجدت فتيات من المغرب وتونس ومصر، وكانت تمارس الرذيلة بالساعة وتحصل على مبالغ بالدولار تقترب من 500 دولار في الساعة.

وقالت سمر التي كانت تبكي طوال فترة التحقيق إنها كانت تمارس البغاء، لتحسين دخلها، ولمرورها بظروف مالية صعبة، لتعيش أطفالها في حالة أفضل مما هم فيها.

The post المصرية صاحبة الـ73 مقطعاً مخلا تنهار باكية عملي مُنظم ضمن شبكة في الإمارات والساعة بـ500 دولار appeared first on هلا بريس جريدة عربية دولية مستقلة.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق