هل يتوفر ثاني قطب اقتصادي بالمغرب على رجل أعمال واحد لرئاسة اتحاد طنجة؟ – شمالي



سيعقد  الجمع العام السنوي العادي لنادي اتحاد طنجة برسم الموسم الرياضي  2020-2019، (سيعقد) يومه الجمعة 20 نوفمبر 2020 انطلاقا من الساعة 17:00 بعد الزوال بالملعب الكبير بطنجة، وذلك طبقا للمادة 18 من النظام الأساسي لجمعية اتحاد طنجة لكرة القدم.

و سيتداول من خلاله جدول أعمال المتعلق بالتحقق من النصاب القانوني، والتداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وانتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للنادي، ودراسة اقتراحات المتوصل بها من المنخرطين.

أعلن رئيس المكتب المديري للنادي عبد الحميد ابرشان منخرطي النادي، الراغبين في رئاسة الفريق تقديم لائحته لإدارة النادي قبل ثماني( 08) أيام من تاريخ انعقاد الجمع حسب القانون الأساسي للجمعية.

ومن المرتقب أن يستمر أبرشان على رأس النادي، لعدم تواجد أي منافس حقيقي يمكن أن يخوض هذه التجربة، وهو ما يطرح تساؤلات سر ابتعاد رجال الأعمال بثاني قطب اقتصادي بالمغرب، عن قيادة النادي الطنجي، عكس المنافسة التي تكون على رئاسة الرجاء والوداد البيضاويين وعدد من النوادي الأخرى من طرف رجال الأعمال.

وقال مهتم بالشأن الرياضي، إن هذا الأمر يعد سبة في حق عاصمة البوغاز التي لا تجد حتى من يقود سفينة رئاستها باستثناء الرئيس أبرشان الذي ما فتئ يطالب الشخصيات التي تريد رئاسة النادي بالتقدم لتعويضه، إلا أن غياب هذا الرئيس يحتم على السلطات المحلية إرغام أبرشان بالبقاء على رأس النادي، وهو غير سوي بالنسبة لمدينة تعج برجال الأعمال.










Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق