في “دورة الميزانية”.. مشادات كلامية وفوضى بدورة “غرفة مورو” بجهة الشمال (فيديو)




 

نشبت بالجمعية العامة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات الجهوية بطنجة تطوان الحسيمة، التي انعقدت يومه الثلاثاء 27 أكتوبر 2027، (نشبت) مشادات كلامية وفوضى بين أعضاء من نفس فريق العدالة والتنمية بالغرفة.

وحسب ما سرب من فيديوهات للدورة، فإن العضو “محمد سعيد أهروش”، عن فريق العدالة والتنمية، هاجم تسيير النائب الأول للغرفة عن فريق العدالة والتنمية بسبب ما اعتبره فشلا لممثل صنف التجارة بالمكتب المسير ، الأمر الذي جعل النائب “مصطفى بن عبد الغفور” للانتفاضة، مؤكدا أن موقف الفريق من حصيلة النائب الأول يعبر عنه بشكل رسمي عن طريق ممثله في الغرفة.

وساند معظم أعضاء فريق البيجيدي ممثلهم بالمكتب المسير للغرفة، معتبرين سلوك “محمد سعيد أهروش” بغير الحضاري، إلا أن العضو المذكور سالفا أصر على كلامه في حق النائب الأول للغرفة.

وقد تدارست الجمعية العامة مختلف النقط المدرجة في جدول أعمالها وصادقت عليها ويتعلق الأمر خاصة ببرنامج عمل الغرفة لسنة 2021، وميزانيتها برسم سنة 2021، والمشاريع المستقبلية للغرفة ومنها إحداث مركز الوساطة والتحكيم، وإنجاز حاضنة للمقاولات وأكاديمية الصناعات الغذائية والمنتوجات المجالية بشراكة مع جماعة وزان ومشروع التجارة الإلكترونية عبر إنشاء منصة إلكترونية تدبرها الغرفة ومتحف التجارة بتطوان وقاعة العروض بطنجة وغيرها. وتمت المصادقة خلال نفس الدورة على عدة اتفاقيات شراكة مع مؤسسات صحية واجتماعية لتقوية عرض الغرفة لفائدة المهنيين وتوفير باقة خدمات جديدة لهم.

 










Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق