رسميا.. “سلطات طنجة” تحدد توقيت إغلاق المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية (مسؤول)


قررت السلطات المحلية بمدينة طنجة، اليوم الإثنين، اعتماد إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ابتداء من يوم الأربعاء 28 أكتوبر إلى غاية 11 نونبر 2020، وذلك إثر اجتماع ترأسه الكاتب العام لولاية طنجة برفقة باشوات المدينة ورئيس الشؤون العامة وعدد من المسؤولين آخرين، بحضور ممثلي المطاعم والمقاهي.

وأوضح حسن جرجور، رئيس فرع الجمعية الوطنية لأرباب المقاهي والمطاعم بطنجة-أصيلة، في تصريح خاص ل”شمالي”، أن اعتماد هذه الإجراءات جاء على إثر تضاعف عدد المصابين بوباء كورونا المستجد “كوفيد19”، مضيفا أن هذه الإجراءات ستتم مراجعتها قبل أيام من المهلة التي حددت.

وتشمل هذه الإجراءات إغلاق المقاهي و المحلات التجارية والمهنية والخدماتية على الساعة 10 ليلا، مع منع البث التلفزي للمقابلات الرياضية بالمقاهي والمطاعم، وإغلاق المطاعم على الساعة 11 ليلا، وذلك حسب رئيس فرع أرباب المقاهي والمطاعم.

وسيتم إلزام جميع القادمين إلى طنجة ضرورة التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية.

وتهيب السلطات المحلية بجميع المواطنات والمواطنين والمحلات التجارية الاستمرار بالتقيد بالإجراءات الاحترازية المشار إليها أعلاه، وكذلك ارتداء الكمامات الواقية واحترام قواعد التباعد الاجتماعي وتفادي كل أشكال الاختلاط للحد من انتشار الوباء.





Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق