تلاميذ بطنجة بدون دراسة بسبب رفض ادارة طارق بن زياد تسجيلهم


وجد عدد من أولياء أمور التلاميذ بطنجة أنفسهم في مأزق بسبب تسلط مدير الثانوية الإعدادية طارق بن زياد بطنجة، الذي رفض تسجيل عدد من التلاميذ والتلميذات في المؤسسة المعنية، تحت مبرر التدابير الوقائية الخاصة بكورونا والتي تقتضي عدد محدد في الحجرات الدراسية، وهو ما جعل أولادهم بدون دراسة الى غاية كتابة هذه السطور.

وكشف أب تعرضت ابنته للحيف في حديث خصّ به مٌباشر، أنه أزيد من شهر وهو يتوافد على المؤسسة من أجل تسجيل ابنته، إلا أنه يٌقابل دائما برفض مدير المؤسسة طارق بن زياد بطريقة استفزازية، مضيفا بأن المدير يتوارى عن الأنظار ولا يحضر إلا في الفترة الصباحية، ثم يختفي من المؤسسة، تاركا تلاميذ ينتظرون بباب المؤسسة بدون تعليم.

لم يقف الأمر عند هذا الحد، فقد تطور نقاش قلل أيام بين والدة تلميذة ومدير الثانوية الإعدادية طارق بن زياد، وانتهى بمحضر رسمي في مقر الدائرة الأمنية الثانية، بعدما اتصل المدير بالشرطة متهما أم التلميذة بالتطاول عليه.

وناشد المتضررون من شطط هذا المدير عبر موقع مٌباشر، وزير التربية الوطنية والتعليم سعيد أمزازي بالتدخل، والسماح لأبنائهم بمتابعة دراستهم بهذه المؤسسة القريبة من منازلهم، حتى لا يضيع موسمهم الدراسي بدون تعليم.

The post تلاميذ بطنجة بدون دراسة بسبب رفض ادارة طارق بن زياد تسجيلهم appeared first on مباشر.



Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق