في زمن كورونا.. شاحنات النقل الدولي تحفظ ماء وجه ميناء طنجة المتوسط والجزيرة الخضراء


RETRASOSPUERTOALGECIRAS

أكَّد ميناء الجزيرة الخضراء، أنَّ 245.250 شاحنة عبرت الخطّ البحري الرابط بين ميناءي طنجة والجزيرة الخضراء، خلال الفترة الممتدة بين يناير وشتنبر الفارط، بارتفاع بنسبة 2,5%، مُقارنةً مع الفترة نفسها من السنة المنصرمة.

واحتلّ ميناء طنجة المتوسط الرتبة 35 عالميًا في معالجة الحاويات سنة 2019، مُتقدّمًا بـ11 رتبةً في التصنيف العالمي لموانئ الحاويات أوّل ميناء في عملية إعادة شحن الحاويات في البحر الأبيض المتوسط لسنة 2019، تأكيد تألق الميناء على صعيد القارة الإفريقية للسنة الثالثة على التوالي.

ونشرت مجلة “ف.د.اي. إنتلجنس” التابعة لفايننشال تايمز، هذا الأسبوع، تصنيفها للمناطق الاقتصادية الأكثر جذبًا في العالم لسنة 2020 المنطقة الحرة العالمية للسنة، يقارن هذا التصنيف حوالي 100 منطقة اقتصاديّة، حسب معايير التنافسيّة الدوليّة ومطابقة العروض مع متطلبات المُستثمرين، وجاءت المنطقة الصناعية طنجة المتوسط كثاني أهمّ منطقةٍ اقتصاديّةٍ بالعالم بعد مركز دبي للسلع المُتعدّدة بالإمارات العربيّة.

L’article في زمن كورونا.. شاحنات النقل الدولي تحفظ ماء وجه ميناء طنجة المتوسط والجزيرة الخضراء est apparu en premier sur La Depeche 24h.



Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق