الوداد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام الأهلي ويودع دوري أبطال إفريقيا


ودع فريق الوداد الرياضي، مساء اليوم الجمعة، مسابقة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2019/2020 من مرحلة نصف النهائي، بعد هزيمته إياباً أمام الأهلي المصري، بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وفاجئ أصحاب الأرض، الوداد بهدف مبكر في الدقيقة 7 من عمر المواجهة، بأقدام اللاعب مروان محسن، في سيناريو مماثل للقاء الذهاب بمركب محمد الخامس، قبل أسبوع.

أما الهدف الثاني لصالح الأهلي المصري، فكان من تسجيل اللاعب حسين الشحات، بعد تلاعبه بدفاع القلعة الحمراء، الذي انتهار منذ الدقائق الأول للقمة العربية، قبل أن يكرس ياسر إبراهيم تفوق المجموعة بثالث الأهداف، في الدقيقة 60.

هدف الوداد الوحيد في المباراة، وقعه اللاعب زهير المترجي قبل نهاية المباراة بثمانية دقائق.

واستقبلت شباك رضا التكناوتي في مباراة نصف النهائي 5 أهداف، بعد تفوق الأهلي ذهابا بثنائية نظيفة، وعودته مجدداً لتكريس التفوق بثلاثية بملعب القاهرة الدولي.

وبهذه النتيجة، يكون الوداد الرياضي أول مغادر لمرحلة المربع الذهبي لمسابقة الأبطال الإفريقية على يد الأهلي المصري، الفريق الذي تفوق عليه قبل 3 سنوات، وتحديداً في نونبر 2017، عندما رفع الكأس القارية رفقة الإطار الوطني، الحسين عموتة.

هذا ولازالت الجماهير المغربية والمصرية، أمام موعد جديد للنصف النهائي الثاني، الذي يجمع الرجاء بفريق الزمالك في فاتح نونبر المقبل، بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، تأجيل اللقاء لأسبوع إضافي، بسبب حالات الإصابات المرتفعة بـ”كورونا” في صفوف القعلة الخضراء.

يشار، إلى أن نهضة بركان سيمثل البطولة الاحترافية بعد عبوره إلى مباراة نهائي كأس الكنفدرالية، ليضرب موعداً أمام بيراميدز المصري، بعد غد الأحد، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

The post الوداد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام الأهلي ويودع دوري أبطال إفريقيا appeared first on تيل كيل عربي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق