لجنة تفتيش تحقق في صفقات جماعة اجزناية


استجابت وزارة الداخلية سريعا لمطلب أحمد الإدريسي رئيس جماعة اجزناية والقيادي بحزب الأصالة والمعاصرة، حيث أوفدت يوم أمس الخميس لجنة تفتيش للتدقيق والتمحيص في الصفقات التي أبرمتها جماعة اجزناية والتي همت مجموعة من المرافق والأوراش.

وكان الإدريسي قد وجه كلاما شديد اللهجة لخصومه داخل الحزب ولوزارة الداخلية، في معرض مداخلته برسم دورة أكتوبر لجماعة اجزناية، تعليقا على ما نشرته ويائل الإعلام التي تناولت موضوع حلول لجنة تابعة لوزارة الداخلية، حيث عرض على لجنة الداخلية التي حلت بالجماعة منتصف الشهر الماضي المكوث طويلا في مقر جماعته اذا أرادت ذلك، في إشارة الى أنه لا يخشى أحدا وليس عنده ما يخفيه، يضيف الإدريسي.

رسائل الإدريسي التقطتها أذان مفتشية وزارة الداخلية بكل روح رياضية، وحلت بالجماعة على وجه السرعة، وباشرت التدقيق في مجموعة من الصفقات التي همت الطرق والإنارة..، وهو ما جعل بعض نواب الرئيس يضعون أيديهم على قلوبهم، خصوصا المفوض لهم التوقيع نيابة عن الرئيس.

وتبقى الأيام المقبلة حبلى بالمفاجئات، حيث يروج كلام قوي بأن زمن أحمد الإدريسي، الرجل القوي داخل البام ومهندس الانتخابات في المدينة قد ولّى، وأنه سيغادر من نفس النافذة التي خرج منها زميله في الحزب ورئيس مجلس جهة طنجة السابق إلياس العماري.

The post لجنة تفتيش تحقق في صفقات جماعة اجزناية appeared first on مباشر.



Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق