رسمياً.. مصر تستضيف نهائي الأبطال في حال تأهل فريق مغربي


تستقبل مصر رسميا نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2019/2020، في حال عبور ممثل للكرة المغربية والمصرية إلى المواجهة الختامية للمسابقة، وذلك بعد إجراء القرعة التي أشرف عليها “الكاف” لاختيار وجهة الأبطالد اليوم الجمعة، بمدينة الدارالبيضاء، بحضور ممثلين عن أندية الرجاء، الوداد، الزمالك، والأهلي، أطراف المربع الذهبي.

واختار “الكاف”إقامة قرعة لتحديد ملعب نهائي الأبطال في حال تأهل فريقين من دولتين مختلفتين، قبل يوم واحد على انطلاق مباريات ذهاب ربع النهائي، والتي تجمع كلا من الوداد الرياضي أمام الأهلي، والرجاء أمام الزمالك المصري.

أما في حال تأهل فريقين من ذات البلد، فستجرى مباراة النهائي على أرضهما، علما أن الجهاز الكروي المشرف على كرة القدم الإفريقية، قد فتح الباب أمام الاتحادات الكروية لتقديم ملفات ترشحها لاستقبال النهائي، إلا  أن الوضع الوبائي الذي يمر منه العالم ومعه القارة السمراء، أوقف أي مبادرات، إذ لم يتقدم أي بلد لاستضافة المواجهة الختامية ل”تشامبيونز ليغ” إفريقيا.

يشار إلى أن نهائي النسخة الحالية لدوري أبطال إفريقيا، يجرى بنظام المباراة الواحدة، بعد الجدل الكبير الذي رافق مواجهة الموسم الماضي بين الوداد والترجي التونسي، قبل إعلان الأخير  بطلا بقرار من محكمة التحكيم الرياضية.

The post رسمياً.. مصر تستضيف نهائي الأبطال في حال تأهل فريق مغربي appeared first on تيل كيل عربي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق