كلية الحقوق بطنجة تستمر في تنظيم الامتحانات الربيعية بأقاليم جهة الشمال في ظل إجراءات وقائي



تستمر كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، في إجراء الامتحانات الربيعية لطلبتها الذين اختاروا اجتياز امتحانتهم بعدد من مراكز الأقاليم التابعة لجهة طنجة تطوان الحسيمة، جراء الظروف الاستثنائية بسبب تفشي جائحة كورونا.

وجندت كلية الحقوق بطنجة كل إمكانيتها البشرية واللوجيستية بتنسيق مع جامعة عبد المالك السعدي والجهات المسؤولة ب”مراكز تطوان، العرائش، الحسيمة ،تارجيست وشفشاون ووزان”، وذلك من أجل إجراء امتحانات السداسي الثاني والرابع والسادس في أحسن الظروف بهذه المراكز المذكورة.

وأعرب بعض الطلبة، في تصريحات استقاها “شمالي”، عن شكرهم للجهود المبذولة من قبل إدارة الكلية خلال فترة الحجر الصحي وبعد بداية التخفيف، وعن ارتياحهم للإجراءات الاحترازية المتخذة بمراكز الامتحان لضمان سير الامتحانات الربيعية في أفضل الظروف قريبا من مدن سكناهم.

وسبق لعميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعي، أن صرح ل”شمالي”، أن حوالي 15000 طالب وطالبة اجتازوا امتحانات الدورة الربيعية بمراكز الامتحانات بطنجة، في حين تبقى فقط 5 في المئة من الطلبة والطالبات الذين يجتازون في الوقت ذاته الامتحانات الربيعية بأقاليم الجهة المذكورة.










Source link

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق