بعد صفقة سواريز.. رئيس أتلتيكو مدريد يدافع عن بارتوميو ويصفه بـ”العظيم”


منح هوغو سيريزو رئيس أتلتيكو مدريد دفعة معنوية لنظيره جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ووصفه بأنه أحد أعظم رؤساء النادي الكتالوني، وذلك بعد اكتمال انتقال لويس سواريز من برشلونة إلى أتلتيكو.

وانتقل المهاجم الأوروغواياني من برشلونة إلى أتلتيكو بعدما أبلغه المدير الفني الجديد رونالد كومان بعدم رغبته في استمراره للموسم المقبل.

وقال رئيس أتلتيكو لمحطة ”راديو كتالونيا“ الإذاعية عقب إتمام الصفقة ”بارتوميو رئيس عظيم وفي المستقبل سيتم اعتباره أحد رؤساء برشلونة العظماء. كان هناك العديد من (الرؤساء العظماء في برشلونة)، لكن بارتوميو سيكون من بينهم“.

وأضاف: ”تمتع بارتوميو بأفضلية عظيمة. أنه شخص رائع وممتاز حقًا. أنا أقول هذا كصديق شخصي له، وليس نيابة عن أتلتيكو مدريد. يا له من شخص رائع“.

أما فيما يتعلق بصفقة سواريز فقال رئيس أتلتيكو مدريد: ”أعتقد أن هناك لاعبًا رائعًا قادمًا لصفوفنا. أحد أفضل الهدافين في أوروبا ونحن سعداء بوجوده في نادينا. قد حاولنا التعاقد معه عندما كان في أياكس الهولندي، لكن وضعنا المالي لم يكن جيدًا ولم نتمكن من القيام بذلك“.

وأكد سيريزو أيضًا أن انتقال سواريز إلى أتلتيكو سيشمل مكافآت إضافية لبرشلونة اعتمادًا على أداء اللاعب والفريق هذا الموسم.

ويواجه بارتوميو اقتراعا على حجب الثقة بعد أن جمعت مجموعة ضغط العدد المطلوب من التوقيعات اللازمة لإجراء هذا التصويت.

وقالت جماعة ”أكثر من مجرد حركة“ المدعومة من مرشحين لانتخابات الرئاسة العام المقبل إنها جمعت 20731 توقيعا بحلول الموعد النهائي يوم الخميس الماضي وهو ما يفوق عدد التوقيعات المطلوبة لإجراء الاقتراع بحجب الثقة والتي يبلغ عددها 16520 صوتا.

ويأتي هذا التحرك بعد انتقادات وجهها النجم ليونيل ميسي لمجلس الإدارة بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن النادي قبل أن يعدل عن قراره.

وتزايد الاستياء من بارتوميو العام الماضي بسبب تدهور الوضع المالي للنادي وتراجع أداء الفريق في الملعب والذي ظهر جليا في هزيمة مذلة 8-2 أمام بايرن ميونخ في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

المصدر: الداروكالات

The post بعد صفقة سواريز.. رئيس أتلتيكو مدريد يدافع عن بارتوميو ويصفه بـ”العظيم” first appeared on Aldar.ma.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق