الأهلي يوجه مراقبته لـ"ديربي" الوداد والرجاء


أكد نادي الأهلي المصري، متابعة طاقمه التقني لمباراة ديربي “كازابلانكا، برسم منافسات مؤجل الدورة 25 من منافسات البطولة الاحترافية، بعد أن أوقعت قرعة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا ممثل الكرة المصرية أمام الوداد الرياضي.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة داخل النادي الأهلي المصري، وفي لقاء عبر قناة”أون سبورت” المصرية، مساء أمس الأربعاء، لم يخفي متابعة ناديه لجميع تفاصيل الوداد الرياضي، ومتابعة جل مبارياته بالبطولة بيما فيها الديربي البيضاوي أمام الغريم الرجاء.

المسؤول الكروي بالفريق المصري، أوضح بأن الاستعداد لدوري أبطال إفريقيا قد انطلق داخل قلعة “الأحمر”، بمتابعة مباريات الخصم وتحليل أداء اللاعبين، وأيضاً رصد نقاط قوة وضعف الوداد، منذ استئناف البطولة الاحترافية.

أمام بخصوص اللاعبين الذي يتخوف منهم الأهلي بنصف نهائي دوري الأبطال، فقد أكد سيد عبد الحفيظ أن إسماعيل الحداد واحد منهم، بعد الأداء الذي قدمه طيلة المباريات الأخيرة للوداد بالبطولة.

وسيكون أمام الأهلي المصري فرصة متابعة الوافد الجديد على قلعة النادي، بدر بانون، الذي يخوض آخر مباراة ديربي له بالمغرب، قبل الالتحاق بالدوري المصري والانضمام للأهلي، ، بداية من الموسم الكروي المقبل.

من جهته نادي الزمالك المصري أيضاً، ستكون له عين على ديربي اليوم، باعتبار أنه سيواجه الرجاء بعد أقل من شهر، دائما لحساب منافسات نصف نهائي دوري الأبطال، في واحدة من أبرز صدامات المسابقة القارية التي وصلت إلى مراحلها الأخيرة بحضور ممثلين عن الكرة الوطنية.

يشار، إلى أن ديربي البيضاء الذي ينطلق بداية من الساعة السابعة والربع مساءً، سيجرى وسط مدرجات فارغة، بسبب تداعيات الوضع الوبائي وانتشار فيروس “كورونا” ، وقرار جامعة الكرة بخوض منافسات البطولة دون جماهير حتى إشعار آخر.

The post الأهلي يوجه مراقبته لـ"ديربي" الوداد والرجاء appeared first on تيل كيل عربي.



المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق